إحباط محاولتين لتهريب الحشيش في معبر باب سبتة وحجز 80 كيلوغراماً

تمكّنت مصالح الجمارك، بتنسيق مع عناصر الأمن الوطني، من إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب كمية من مخدر الحشيش، وذلك يوم الثلاثاء بمعبر باب سبتة، حيث تم حجز ما مجموعه 80 كيلوغراماً من هذه المادة المحظورة.

350 * 350

وجرت العملية الأولى حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال، وأسفرت عن توقيف مواطن برتغالي ومرافقه، بعدما كشفت عملية تفتيش دقيقة لسيارتهما من نوع “سِيَات” عن وجود 30 كيلوغراماً من الحشيش مخبأة بعناية في تجاويف سرية داخل المركبة.

أما العملية الثانية، فتمت بعد ثلاث ساعات من الأولى، حيث تم ضبط سيارة رباعية الدفع من نوع “مرسيدس” كان يقودها مواطن مغربي مقيم بإسبانيا يبلغ من العمر حوالي 30 سنة. وبعد تفتيش السيارة، تم العثور على 50 كيلوغراماً إضافية من المخدر ذاته مخفية بطريقة احترافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.