الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الكولومبي الجديد ويؤكد حرص المغرب على تعزيز الشراكة الثنائية

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب لجمهورية كولومبيا، أبيلاردو دي لا إسبريا، عقب فوزه في الاستحقاق الرئاسي، معرباً له عن أحر التهاني وأصدق التمنيات بالتوفيق في أداء مهامه الجديدة على رأس بلاده.

350 * 350

وأكد الملك، في هذه البرقية، اعتزازه بالعلاقات التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية كولومبيا، مشدداً على رغبة المغرب في إعطاء دفعة جديدة لمسار التعاون الثنائي، وفتح آفاق أوسع للشراكة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما أبرز الملك محمد السادس استعداد المملكة للعمل المشترك مع الرئيس الكولومبي الجديد من أجل تعزيز روابط الصداقة بين البلدين، وتوطيد التعاون القائم بينهما بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، في إطار الحوار البناء والاحترام المتبادل للسيادة الوطنية.

وجدد الملك في ختام برقيته تمنياته للرئيس أبيلاردو دي لا إسبريا بكامل النجاح في قيادة كولومبيا نحو مزيد من التقدم والازدهار والاستقرار، معبّراً له عن أسمى عبارات التقدير والاحترام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.