المملكة العربية السعودية تلغي وثيقة التلقيح في وجه جميع المعتمرين المغاربة

NRT NEWS \ علال عبد البديع

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي إلغاء شرط تلقي لقاح الحمى الشوكية النسيرية للمسافرين القادمين لأداء العمرة، اعتبارًا من 6 فبراير 2025.

350 * 350

وأكدت وكالات الأسفار المغربية تلقيها إخطارًا رسميًا بهذا القرار بعد تواصلها مع الجهات المختصة، وجاء ذلك ضمن تعميم رسمي موجه إلى جميع شركات الطيران العاملة في المملكة.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي قد أصدرت قرار يقضي بمنع المسافرين إليها، سواء بتأشيرة العمرة أو أي نوع آخر من تأشيرات السفر من الدخول دون الحصول على لقاحات الحمى “الشوكية النسيرية”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.