أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي إلغاء شرط تلقي لقاح الحمى الشوكية النسيرية للمسافرين القادمين لأداء العمرة، اعتبارًا من 6 فبراير 2025.

وأكدت وكالات الأسفار المغربية تلقيها إخطارًا رسميًا بهذا القرار بعد تواصلها مع الجهات المختصة، وجاء ذلك ضمن تعميم رسمي موجه إلى جميع شركات الطيران العاملة في المملكة.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي قد أصدرت قرار يقضي بمنع المسافرين إليها، سواء بتأشيرة العمرة أو أي نوع آخر من تأشيرات السفر من الدخول دون الحصول على لقاحات الحمى “الشوكية النسيرية”.